Thu. Jul 9th, 2020

بعد غياب 18 عاماً نادية الجندي تعود للسينما

1 min read

بعد غياب 18 عاماً… أعلنت الفنانة المصرية نادية الجندي تعلن عن عودتها مجدداً إلى السينما، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية إن نجاح مسلسل “سكّر زيادة” الذي تقوم ببطولته في الموسم الرمضاني الحالي، أعطاها الحماس للمشاركة في أعمال أخرى من بينها السينما، بعد غياب دام 18 عاماً منذ عرض فيلم “الرغبة” في العام 2002.

وتشارك الجندي في الموسم الرمضاني بمسلسل “سكر زيادة”، المقتبس من المسلسل الأميركي “The golden girls”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول 4 سيدات وقعن في فخ النصب.

المسلسل، بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان
 
وقدمت نادية الجندي كثيراً من الأفلام السينمائية، وكانت بدايتها بفيلم “الجميلة” عام 1958، من بطولة ماجدة الصباحي، وصلاح ذو الفقار، وأخرجه يوسف شاهين.

وتوالت بطولاتها في السينما في كثير من الأفلام الناجحة، منها “خمسة باب”، “وكالة البلح”، “الباطنية”، “المدبح”، “جبروت إمرأة”، “الضائعة”، “ملف سامية شعراوي”، “عصر القوة”، “الجاسوسة حكمت فهمي”، “مهمة في تل أبيب”، “48 ساعة في إسرائيل”، “أمن دولة”، “بونو بونو”، “الإمبراطورة”، و”امرأة هزت عرش مصر.

المصدر: النهار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *